fb

رمضان كريم

  • يسرّ قطر مول أن يستقبل شهر رمضان المبارك بأبهى حلة ليوفر للزوار والمتسوقين أجواءً مميزة في الشهر الفضيل ويمنحهم مساحة رحبة وآمنة للتسوق وقضاء أحلى الأوقات. ندعوكم اليوم إلى متابعة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي والتفاعل معها أو زيارة المول للاستمتاع بروح الشهر الفضيل.

     

    1. زينة رمضان

      تحضر قطر مول للقاء شهر رمضان فتزينت الواجهة وساحاته الداخلية وممراته بزينة مبتكرة وفريدة تضفي على المكان روحانيات خاصة، حيث تعكس زينة الكريستال البراق والتي يقدمها المول بطريقة مبتكرة جوهر شهر الصوم وأجوائه الخاصة.  وتعكس ثريات الكريستال البراقة جوهر شهر رمضان وزينته التقليدية بطريقة وأسلوب مبتكر في ساحة الاويسس الرئيسية ومختلف ممرات المول وساحاته الداخلية ليوفر للزوار تجربة تسوق ممتعة ومشوقة للاستفادة من مختلف العروض التي تقدمها العديد من المتاجر.

       

    2. مسابقة أسبوعية على مواقع التواصل الاجتماعي

      يوفر قطر مول لمتابعيه فرصة مميزة للاستمتاع بإفطار مميز من أحد مطاعمه الرائدة من خلال الفوز بالمسابقة الأسبوعية التي ينظمها على مواقع التواصل الاجتماعي. ومن خلال الإجابة على السؤال الأسبوعي، سيتم السحب أسبوعياً لتحديد الفائز بإفطار من أحد مطاعم قطر مول ليصله إلى منزله والاستمتاع بأشهى الأطباق والحلويات الفاخرة. ويمكن للجميع المشاركة بهذه المسابقة من خلال متابعة مواقع المول على مواقع التواصل الاجتماعي والإجابة على السؤال الأسبوعي للفوز بالجائزة القيمة.

       

    3. وصفات رمضانية ساحرة

      يقدم قطر مول على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي وصفات مبتكرة وجديدة يقدمها نخبة من الطهاة المحليين والدوليين الذي يقدمون وصفات لأطباق منوعة من المطابخ العالمية، المحلية والشرقية والغربية، وبأسلوب سلس وسهل لتمنح ربات الأسر أفكاراً جديدة لإعداد مائدة مميزة عامرة بالأطباق المنوعة.

       

    4. ارشادات صحية

    للمحافظة على صحتكم ورشاقتكم والاستمتاع بنمط حياة صحي وسليم، يقدم المول مجموعة من الإرشادات الصحية الواجب اتباعها خلال الصيام وبعد الإفطار.

    كما يقدم أيضاً فقرات خاصة بمعلومات تثقيفية عن شهر رمضان المبارك ومبادىء الصيام وأهدافه الروحية وتنمي الثقافة العامة لدى الصغار والكبار.