fb

المركز الاعلامي

  • قطر مول يعلن عن الطلاب الفائزين بالنسخة الرابعة من مسابقة الفنون لليوم الوطني

    • اختيار الطلاب الفائزين في 3 فئات عمرية وجوائز خاصة للفائزين بتصويت الجمهور

     

    الدوحة، قطر، 21 ديسمبر 2021: أعلن قطر مول عن أسماء الطلاب الفائزين بمسابقة الفنون لليوم الوطني، وهي المسابقة السنوية التي ينظمها المول وتستهدف طلاب المدارس بهدف تشجيعهم على التعبير عن إبداعاتهم الفنية.

    أقيمت المسابقة في هذا العام تحت شعار "حماية البيئة" بمشاركة طلاب من 23 مدرسة قدموا 45 لوحة فنية منوعة، عكست شعار المسابقة وأظهرت مواهب الطلاب وقدراتهم الإبداعية. وشارك الطلاب ضمن 3 فئات عمرية: الأولى من 8 إلى 10 أعوام، والثانية من 11 إلى 13 عاماً, والثالثة من 14 إلى 16 عاماً.

    وقدم المدير العام إميل سركيس الهدايا للفائزين في المراكز الأولى الثلاثة في كل فئة إلى جانب جائزة اختيار الجمهور في حفل خاص أقيم في قطر مول.

    وصرّح إميل سركيس، المدير العام لقطر مول: "تعتبر مسابقة الفنون من أبرز الفعاليات التي ينظمها قطر مول بمناسبة اليوم الوطني، وتهدف إلى تشجيع الطلاب على التعبير عن أفكارهم وأحلامهم ورؤاهم عبر الفن. ويعكس شعار المسابقة لهذا العام اهتمامنا بالبيئة وتماشياً مع شعار اليوم الوطني. نتقدم بالشكر لجميع المدارس المشاركة في المسابقة وللطلاب الذين أرسلوا لوحاتهم المميزة وكل التهاني للفائزين ونتمنى لهم دوام النجاح والتألق".

    ويسعى قطر مول من خلال مسابقة الفنون لليوم الوطني إلى دعم المواهب الناشئة وتشجيع الثقافة والفنون والممارسات الإبداعية. وقد أثبتت مسابقة الفنون المدرسية لليوم الوطني التي ينظمها قطر مول سنوياً مكانتها كواحدة من الأنشطة المفضلة للمدارس والطلاب على حدّ سواء.

معرض الصور