fb

المركز الاعلامي

  • قطر مول يستضيف الصحفيين في لقاء خاص ويكشف عن الفائز الأول بسيارة في مهرجان التسوق "طب وتخير"

    الدوحة، قطر، 11 اكتوبر 2020: استضاف قطر مول، الوجهة المفضلة للتسوق والترفيه في قطر، اليوم مجموعة من وسائل الإعلام القطرية في لقاء خاص للحديث عن تفاصيل مهرجان التسوق الجديد الذي أطلقه الأسبوع الماضي تحت عنوان "طب وتخير".

     

    وجرى اللقاء في ساحة الأويسس في وسط المول بحضور المدير العام لقطر مول السيد إميل سركيس وأعضاء الإدارة التنفيذية وممثلين عن مختلف وسائل الإعلام المطبوعة والمرئية والمسموعة بالإضافة إلى المواقع الإلكترونية. ويأتي هذا اللقاء ضمن استراتيجية قطر مول في التواصل الدائم مع مختلف وسائل الإعلام وشرح كافة التفاصيل المتعلقة بالحملات بهدف توعية الجمهور حول الأنشطة والخدمات الجديدة التي تستهدف للعملاء.

     

    وقال إميل سركيس، المدير العام لقطر مول: "يسرنا استقبال شركائنا من مختلف وسائل الإعلام الذين يساهمون بفعالية في إيصال رسالتنا إلى المجتمع. فنحن نولي الأهمية القصوى لخدمة زبائننا، ونعتبر الإعلام شريكاً رئيسياً لنا في هذا الأمر. وتأتي الحملة الجديدة "طب وتخير" ضمن استراتيجيتنا المتواصلة في تقديم أفضل الخدمات للزبائن ومنحهم الفرص للفوز بجوائز قيمة. ويعد هذا المهرجان الأكبر من نوعه على الإطلاق في قطر حيث قدمنا أول سيارة للفائز في السحب الأول ولا يزال هناك 19 سيارة بانتظار فائزين جدد".

     

    وأضاف: "هدفنا الرئيسي إدخال البهجة إلى قلوب الزبائن والمتسوقين خصوصاً بعد فترة صعبة نتيجة فيروس كورونا، وتنشيط الحركة الاقتصادية في قطر بشكل عام مع التاكيد على اتباعنا كافة الإجراءات الاحترازية لسلامة الزوار. واليوم يسرنا أن نرى إقبال المتسوقين والزبائن وثقتهم بنا خصوصاً وأننا نوفر تجربة تسوق فريدة من نوعها للأفراد والعائلات على حدّ سواء، ليكون قطر مول وجهتهم المفضلة على الدوام. ونعد عملاءنا بمزيد من الفعاليات والأنشطة في الفترة المقبلة".

     

    وكان قطر مول قد أجرى مساء الخميس الماضي السحب الأسبوعي الأول على سيارة ميني كوبر وذلك ضمن مهرجان التسوق "طب وتخير"، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والاقتصاد. وفاز السيد راميشوار راؤت بهذه السيارة في هذا السحب الذي شهد مشاركة أكثر من 1500 مشارك.

     

    واطلع الصحفيون على تفاصيل الحملة الفريدة ابتداءً من الحصول على القسائم وطريقة المشاركة واختيار السيارة والأسبوع الذي يرغب به العميل. كما جالوا على مختلف مكاتب خدمة العملاء حيث تتوفر صناديق القسائم وكذلك على السيارة التي سيجرى عليها السحب المقبل. وتتميز الحملة بعدم تقييدها للمتسوق في سحب على سيارة او أسبوع محدد، ويمكن له اختيار سيارته المفضلة وأسبوع السحب حتى نهاية المهرجان في 14 يناير 2021.

     

     ويعدّ مهرجان "طب وتخير" أكبر مهرجان للتسوق في قطر حيث يمنح المتسوقين فرصة الفوز بواحدة من عشرين سيارة مميزة سواء في السحب الأسبوعي أو في السحب على الجوائز الكبرى في ديسمبر. ويستمر المهرجان المميز لغاية 14 يناير 2021، ويقوم على منح المتسوقين قسائم مقابل التسوق أو شراء بطاقات الهدية للمشاركة في السحب الأسبوعي أو السحب الكبير وذلك وفق اختيارهم الخاص للسيارة ولتاريخ أسبوع السحب.

     

    وبموجب الحملة، يحصل المتسوق على قسيمة واحدة مقابل شرائه بطاقة هدية قطر مول أو التسوق من مختلف المتاجر بقيمة 300 ريال قطري للدخول في السحب الأسبوعي للفوز بسيارة، أو شراء بطاقة هدية او التسوق بقيمة 500 ريال قطري للحصول على قسيمة واحدة للدخول في السحب الكبير للفوز بإحدى سيارتي الجائزة الكبرى. ويمكن للزبون الحصول على القسيمة مقابل الإيصال أو بطاقة الهدية من مكاتب خدمة العملاء الموجودة في مختلف أرجاء المول، واختيار السيارة والأسبوع الذي يرغب المشاركة فيه طيلة فترة المهرجان، حيث يضع قسيمته في صندوق خاص وفق نوع كل سيارة ووفق تاريخ السحب. وقد تم تجهيز كل صندوق بعداد خاص يظهر عدد المشاركين في السحب على كل سيارة لمساعدة العميل لتحديد خياراته بشكل أفضل.

     

    ويشمل مهرجان "طب وتخير" على عشرين سيارة (20 سيارة) من طرازي ميني كوبر وبي أم دبليو. وسيقام السحب الأسبوعي العادي في مساء كل خميس على مسرح الأويسس في المول. بالإضافة إلى السحب الأسبوعي، سيقام السحب الكبير على سيارتين فاخرتين من طراز "بي أم دبليو" حيث يقام السحب الأول في 10 ديسمبر بمناسبة الذكرى السنوية للمول، والثاني في يوم 18 ديسمبر بمناسبة اليوم الوطني.

    ويمكن الاطلاع على كافة الأحكام والشروط وكيفية المشاركة وتواريخ السحب والمعلومات الأخرى لحملة "طب وتخير" على الموقع الإلكتروني لقطر مول www.mallofqatar.com.qa أو متابعة صفحات مواقع التواصل الاجتماعي للمول.

معرض الصور