fb

المركز الاعلامي

  • قطر مول يستقبل الإعلاميين في جولة تعريفية على تجربة التسوق والطعام الآمنة

    الدوحة، قطر، 8 أغسطس 2020: استضاف قطر مول عدداً من الإعلاميين الممثلين لوسائل الإعلام المختلفة في قطر حيث تعرفوا عن قرب على تجربة التسوق والطعام التي يوفرها للزوار ضمن الإجراءات الوقائية للمحافظة على السلامة العامة.

    وجال الإعلاميون برفقة إدارة المول على المرافق المختلفة اطلعوا خلالها على كافة الإجراءات الاحترازية المعتمدة لسلامة الزوار والمتسوقين وعلى الخدمات التي يقدمها، ابتداءً من لحظة الدخول وخلال تحركهم في المول مروراً بالتسوق وتناول الطعام والمغادرة وذلك وفق إرشادات الجهات المختصة. وقد التزم الجميع باتباع إجراءات السلامة من ارتداء كمامة الوجه واعتماد المسافة الآمنة وتعقيم الأيدي باستمرار.

     

     وتقديراً لجهودهم القيمة، استضاف المول الإعلاميين في تجربة غداء مع المانيكان، وهي أحدث المبادرات التي أطلقها قطر مول خلال عيد الأضحى المبارك مع انطلاق المرحلة الثالثة من رفع القيود التدريجي. وكان قطر مول قد أطلق تجربة طعام مبتكرة تتمثل في إضافة المانيكان في المطاعم والمقاهي لإضفاء الحيوية على الأجواء والتأكيد على المسافة الآمنة بين الزوار في ظل القدرة الاستعيابية المحدودة للمطاعم في هذه الفترة.

     

    ويشار إلى أن قطر مول يلتزم على الدوام بتوفير أقصى مستويات الراحة والأمان للزوار، ويتبع أعلى معايير السلامة والوقاية التي أقرتها وزارة الصحة العامة والجهات المختصة، منها عمليات التنظيف والتعقيم المستمرة وشاملة لجميع مرافق المول، كاميرات حرارية متطورة على كافة مداخل المول للتأكد من سلامة الزوار، إبراز الكود الأخضر في تطبيق احتراز، أكثر من 70 جهاز تعقيم للأيدي في مختلف الممرات والردهات ليتسنى للزوار تعقيم أيديهم باستمرار، بالإضافة إلى 80 جهاز تعقيم ذاتي لأحزمة السلالم الكهربائية تعقم أسطح الأحزمة باستمرار وتقضي على الجراثيم لتوفر الحماية للمستوقين خلال تنقلهم في المول.

    ويشكر قطر مول جميع الوزارات والهيئات التي تساهم بفعالية في مكافحة جائحة كورونا وتداعياتها وعلى وجه الخصوص وزارة الداخلية، وزارة الصحة العامة، وزارة التجارة والصناعة وكذلك اللجنة العليا لإدارة الازمات والهلال الأحمر القطري الذي يتواجد متطوعوه في المول لتقديم المساعدة والدعم اللازم.

    يعدّ قطر مول ركيزة رئيسية على الخريطة السياحية وفي قطاع التجزئة في قطر، حيث يدعم رؤية قطر الوطنية 2030 من خلال المساهمة في تحقيق التنوع الاقتصادي وتعزيز سمعة ومكانة قطر كمركز للتسوق الفاخر في المنطقة. يشكل قطر مول وجهة مفضلة للمتسوقين والزوار لقضاء تجربة فريدة وشاملة من التسوق وتناول الطعام في كل يوم ومركزاً للتميز ليقدم لهم الأفضل في كل المجالات تحت سقف واحد.

     

    حول قطر مول:

    منذ افتتاحه في ديسمبر 2016، ارتقى قطر مول بتجربة التسوق إلى مستويات أعلى ليعزز مكانته كوجهة مفضلة في قطر والمنطقة للتسوق وتناول الطعام وقضاء أوقات رائعة في مرافق ترفيهية مميزة.

    أصبح اسم قطر مول مرادفاً للأناقة والجمال والتميز، ويضم أكثر من 500 متجر متنوع ومطاعم ومقاهي ومرافق ترفيهية ليوفر للجميع تجربة ساحرة في مكان واحد.

    يدعم قطر مول أهداف الرؤية الوطنية 2030 التي تسعى لتحقيق تنويع اقتصادي من خلال تعزيز مكانة قطر السياحية وليشكل محطة جاذبة للزوار من المنطقة والعالم.

    وباعتماده معايير جديدة في عالم التسوق، يأسر قطر مول خيال الزوار من خلال عروضه المتنوعة على مسرح الترفيه في واحة الأويسس. كما يحتضن المول مركز الترفيه التعليمي الرائد كيدزموندو  و19 شاشة سينما آي ماكس ضخمة هي الأكبر في المنطقة بتقنية عرض الليزر، بالإضافة إلى فندق الريان ذي الخمس نجوم بإدارة كوريو تحت مظلة مجموعة هيلتون.

معرض الصور