أعمال تجهيز متاجر مجموعة لاندمارك في مول قطر مستمرة كما هو مخطط لها

press-room

مجموعة لاندمارك ستقدم 19 علامة تجارية عالمية وإقليمية على مساحة تتجاوز 12,000 متر مربع تنتظر جميعها الافتتاح التمهيدي لقطر مول في 29 أكتوبر القادم

أبرم قطر مول ومجموعة لاند مارك (Landmark Group) اتفاقية استراتيجية تقدّم من خلالها هذه العلامة الرائدة في قطاع التجزئة والضيافة، علامات تجارية عالمية في قطر، تحت سقف واحد. وأكدت مجموعة لاندمارك هذا الأسبوع أن أعمال التجهيز تسير كما هو مخطط لها استعداداً للافتتاح التمهيدي للمول في 29 أكتوبر القادم. من شأن المتاجر التي تقدمها مجموعة لاند مارك أن تعزز حضور قطر مول كوجهة التسوق الاستثنائية، من خلال تقديم خيارات الأزياء العصرية، والمعدات الرياضية، والأحذية، ومنتجات التجميل، والأكسسوارات، للرجال والسيدات والأطفال على حد سواء.

وحول الاتفاقية قال روني موراني، المدير العام في قطر مول: "نحن سعداء للغاية بأن متاجر مجموعة لاندمارك ستكون جاهزة لاستقبال ضيوفنا عند افتتاح المول، ونتطلع قدماً لاستضافة علاماتها التجارية في قطر مول. إنّ هدفنا الرئيسي هو تأسيس مركز تسوق إقليمي استثنائي سيجد مكانه على خارطة المراكز التجارية المتميزة في المنطقة. وبالتعاون مع مجموعة لاندمارك، سنقدم علامات تجارية جديدة ومثيرة، ستسترعي اهتمام الزبائن في قطر وخارجها".

ومن جانبه قال سانتوش باي، المدير التنفيذي للعمليات في مجموعة لاندمارك قطر: "تعتبر قطر سوقاً بالغة الأهمية بالنسبة لنا، ونحن نتطلع قدماً لمواصلة تعزيز وتوسيع حضورنا الإقليمي. و سيكون قطر مول إضافة مميزة لقطاع التجزئة في الدولة، ونحن سعداء جداً بأن نكون أحد المستأجرين الرئيسيين فيه. كما إننا متأكدون بأن المفاهيم التي سنقدمها يوم 29 أكتوبر وما بعده، ستنال تقدير وإعجاب الزوّار والمقيمين".

وبهدف توفير تجربة تسوق عالمية المستوى، سيقدم المتجر مزيجاً من علاماته التجارية الرئيسية التسعة عشر، من ضمنها سنتربوينت، وماكس فاشن، وآيكونك، وريس، ونيولوك، وكوتون، وستيف مادن، وكابريسا، وإيكو، وكورت جيجر، وبابلوسكي، وآي ماكس، وكانديليت، وشو إكسبريس، إضافة إلى أحدث علامات المنتجات المنزلية للشركة، سبورتس ون، إضافة إلى علامات أزياء جديدة في قطر هي ليبسي. ويسر لاندمارك أيضاً أن تقدم عروضاً جديدة في مجال المطاعم في قطر، من خلال مطاعمها الحائزة على العديد من الجوائز وهي زافران، وكارلوشيوس، وفريش جريك.

وأضاف سانتوش باي: "نحن نؤمن بأن هذه العلامات التجارية ستعزز حضورنا وعروضنا في مجال التجزئة والضيافة في الدولة، ونحن على ثقة بأنها ستحظى بتقدير وإقبال عملائنا".

ومن شأن قطر مول أن يستقطب مخيلة سكان وضيوف الدولة عند افتتاح أبوابه أمام مفهوم التسوق المبتكر الذي يقدمه المول على مساحة 500,000 متر مربع، مع خيارات رائدة وفريدة من نوعها في مجال التسوق والترفيه. وتضم هذه الوجهة الكبرى أول فرقة استعراضية مقيمة في العالم – تقدم عروض ترفيهية في كافة أنحاء المول مع 52 أسبوعاً من العروض الرئيسية المذهلة على المنصة المطوّرة والمبتكرة التي تقدم العروض بنطاق 360 درجة، فضلاً عن مجمع ترفيه عائلي متعدد المستويات يتضمن مفهوم الترفيه التعليمي الدولي مع أجهزة ألعاب متطورة ومجموعة من الألعاب المثيرة للحماس. وتكتمل تجربة المول الآسرة من خلال السينما ’سيني بلكس‘ التي تحتوي على 19 شاشة وتقدم أحدث تكنولوجيا العرض الليزري آيماكس الثورية، ونظام صوت مذهل مكوّن من 12 محطة، على الشاشة الأكبر في المنطقة. وتتضمن السينما أيضاً أحدث تكنولوجيا العرض رباعي الأبعاد، و7 شاشات راقية VIP، وصالة للبولنغ تضم 8 حارات، وخدمة تقديم الطعام داخل المسرح.

ومن موقعه بمحاذاة استاد الريان المخصص لمباريات الفيفا 2022 والحائز على جوائز عدة، سيكون قطر مول جوهرة رؤية قطر الوطنية 2030. وسيستمتع الزوّار بتجربة متميزة مع 500 متجر متنوع، وخيارات المطاعم والمقاهي، فضلاً عن اتصاله المباشر مع فندق الريان ذو الخمس نجوم، والذي تديره مجموعة ’ كيوريو‘ من هيلتون. وفي كل زاوية وقسم من المول، سواء من واجهته الاستثنائية أو تصميمه الداخلي الرائع، يمتلك قطر مول عنصر مفاجأة خاص من شأنه أن يفتح الأبواب أمام تجارب لا مثيل لها، في كل مرة.

صورة المعرض